STONE GAME



مرحبا بك زائرنا الكريم في منتديات ستون جيم نرجو منك التسجيل او الدخول
STONE GAME
TvQuran
TvQuran
Cool Red Pointer
 Glitter

    هـــل الكلام الذى يقال على نجيب سويرس صحيح

    شاطر
    avatar
    fathymr
    كبار الشخصيات ~
    كبار الشخصيات ~

    عدد المساهمات : 25
    نقاط التميز : 67
    السٌّمعَة : 1
    تاريخ التسجيل : 01/06/2010

    هـــل الكلام الذى يقال على نجيب سويرس صحيح

    مُساهمة من طرف fathymr في الإثنين أغسطس 22, 2011 5:15 am

    هـــل الكلام الذى يقال على نجيب سويرس صحيح

    قاطعو شركة ام نبيل ( موبينيل )
    ليس فقط الصور التى بسببها نقاطعه !!!!! فالصور هذه كانت القشه التى قصمت ظهر البعير ألم تعلمو حقده على الاسلام و أنه سب الدين للمسلمين على الفضائيات قبل ذلك وأمواله التى يوجها للتنصير ومحاربه الاسلام وهذا المنحل يريد انشاء مشروع ضخم على أرض مصر ويكون الأول فى الشرق الأوسط هل تعلمو ماهو !!!!!؟؟؟؟ انه مشروع شاطىء للعراه على أرض مصر

    وأخيرا جاءت الرسوم التى يستهزء بها بالنقاب و اللحيه اليس كل هذا غير كافى لمقاطعه هذا المنحل الحقود الذى جمع أمواله من المسلمين الذين يستهزء بدينهم ونشر رسوم كاريكاتير تستهزء بالنقاب و اللحية ونسى أن أبوه شنوده يملك لحيه ولكن هناك فرق بين لحية المسلم الموحد بالله و بين لحية عباد الصليب
    هذا هو ساويرس نجيب ساويرس هذا الضال المنحل من أحدى مشاريعة الفاسقة مشروع الشيطان الذى بدأ إنشاءه على ارض سيناء

    إن نجيب ساويرس أنشأ شاطئا للعراة بالقرب من طابا، بما يتنافي مع قيم المجتمع وتقاليده.

    ولقد قال المحامى نبيه الوحش في إنذاره :” هناك أمور تحدث على أرض سيناء الطاهرة المقدسة والمعطرة بدماء شهدائنا وتحديدا في الطريق الواقع بين طابا التي لم نفرط في شبر منها ونويبع التي تخدم حركة الحج البري والعمرة طوال السنة،بأنه يتم التحضير لمشروع هو الأول من نوعه والأحط والأسفل بشكل عام ، لدرجة أن هذا المشروع يتعدي خيال أي مصري مسلم مهما كانت توقعات الجميع لدرجة الانحلال الذي يمكن أن نصل اليه في ظل زمن الانفتاح الذي يتطلب لتغيير أحيانا والتفريط دائما.

    هذا المشروع يقع في مكان عبقري بين جبلين عاليين لا يمكن الوصول إليه إلا من خلال وادي يبدأ بطريق الأسفلت وأغلق من أوله بمدخل ضخم وعليه حراسة مشددة من الصعب أن يتعداه أحد إلا العاملون في المشروع والذين تم اختيارهم بعناية وبشكل دقيق ويتم تفتيشهم قبل الدخول والخروج،

    ويصل هذا الوادي في آخره الى شاطئ البحر الأحمر الذي يطل على خليج العقبة بحيث ستكون هذه البقعة أول شاطئ للعراة في مصر والشرق الأوسط..


    والمقصود بالعراة هنا ليس من يرتدون البكيني وإنما العراة تماما كما ولدتهم امهاتهم”.

    ويقول شهود العيان والعاملون في المشروع انه قد بدا بالفعل العمل به منذ فترة في سرية تامة، كما تم الاستعانة بشركة أجنبية لمنع الاختراق من تصوير وخلافه ، كما تم الاستعانة بشركة هولندية متخصصة في تصميم النوادي الليلية التي تقوم على عروض الاستبرتيز”التعري الكامل”.

    تدور فكرة تصميم المشروع من أول حمامات السباحة ودهانات الحوائط والديكورات والخلاطات الخاصة بالحمامات، وحتى أدوات الطعام من شوك وملاعق وسكاكين على فكرة الجنس والإيحاءات الإباحية “.


    أما نظام العمل في المنتجع الملعون فيشترط تسليم السائح لكل متعلقاته الشخصية وملابسه في غرف مخصصة لذلك، وبعدها يسمح بالدخول له لقضاء إجازته عاريا بالكامل طوال الوقت،وحتى انتهاء الإجازة،


    والوادي المشار إليه والمخصص لشاطئ العراة هو ملك آل ساويرس الذين يملكون أيضا على بعد دقيقة واحدة من المكان مرتفعات طابا، حيث كان يعيش به مجموعه من البدو تم ترضيتهم ببناء مساكن بديلة لهم في الطريق المقابل لهذا الوادي”.

    وأضاف المحامى نبيه الوحش في إعلانه :”ولما كان الدستور المصري ينص في مادته الثانية على أن مصر دولة إسلامية وان الدين الرسمي لها هو الإسلام وان الشريعة الإسلامية هي المصدر الرئيسي للتشريع، ولما كان الدستور المصري أيضا ينص في مواده 9و10و11و12

    على أن الدولة تكفل الحماية للتقاليد المصرية الأصيلة، وتعمل على تأصيلها، وان تإن نجيب ساويرس أنشأ شاطئا للعراة بالقرب من طابا، بما يتنافي مع قيم المجتمع وتقاليده.

    ومن هنا يظهر سوء النية لهذا المنحل المدعو ساويرس وهدفه في العصف والنيل من هوية مصر الإسلامية ،
    حتى يتمكن من إنشاء مشاريع الشيطان التى يخطط لها على أرض مصر فمن هو نجيب ساويرس !!!!!
    نجيب أُنسي ساويرس ، نصرانى مصري ، اغتنى وجمع أمواله من المسلمين وفي ظل مصر الإسلامية ، وأصبح أغنى رجل اعمال مصري ، والثالث عربياً ، وفي تعداد أغنى مائة على مستوى العالم ، ثروته كما جاء على موقع مجموعة ويكبيديا 10مليار دولار ، وهو صاحب شركة أوراسكوم للاتصالات وأوراسكوم للتكنولجيا ، ورئيس مجلس ادارة ويذر للاستثمارات ورئيس مجلس إدارة ويند للاتصالات ، ورئيس مجلس إدارة موبينيل ، وعضو مجلس العلاقات الخارجية .


    ومع ذلك لم يحمد لمصر وشعبها المسلم الخيرات التي يعيش فيها من مال الشعب المصري المسلم . منذ سنوات بدأ ساويرس يتكلم في السياسة ، وهذا حقه كأي إنسان ، لكنه جعل ذلك باباً للتدخل في الدين الإسلامي ، وهذا ليس من حقه ، فأنشأ عدة قنوات فنية مليئة بالعهر والفساد ، وصرح بصوت عال أنها لمواجهة الجرعة الدينية في القنوات الدينية الإسلامية ، أي يريد مواجهة خير وفضيلة وعفة الإسلام بالعهر والفساد والفاحشة .

    فتعاليم عقيدة نشيد الأنشاد والعرى و الفواحش يريد أن ينشرها ثم انتقد الحجاب الذي فرضه الله على المرأة المسلمة ، وسخر قنواته لذلك الهجوم ، وكل مسلم يتعجب في صوت واحد ما شأنك أنت بالحجاب ؟!
    هل تريد نساء مصر كلهن عرايا كنساء النصارى ؟! هل تريد إشاعة الفاحشة ؟!

    إنه ديننا يا ساويرس لا تتدخل .
    ومن اللافت أنه يقوم برعاية كل من يعادي الإسلام أمثال الملحد سيد القمني ، ودعمهم بكل أنواع الدعم ، لماذا ؟!
    ومؤخراً هاجم المادة الثانية من الدستور التي تنص على أن الإسلام هو المصدر الرئيس للتشريع في مصر ، وجدد مطالبة الدولة بالعمل على إلغائها .

    وزعم ساويرس في حديث لبرنامج ” في الصميم ” على قناة ” بي بي سى ” أن : ” خطورة هذه المادة أنك متقدرش تحاسب بها أحداً لأنه يتم المزج بين الدين والسياسة ” !

    وأضاف : ” أن وجود هذه المادة يؤدى إلى نسيان 15 مليون مسيحي في مصر ” على حد تعبيره !
    ثم حرض ساويرس الأقباط على المطالبة بما أسماه ” حقوقهم ” ، وقال : ” يجب أن يدافع الأقباط عن حقوقهم ويأخذ كل مسيحي حقه ” وأضاف : ” غالبية الأقباط سلبيون “…
    _ بعد ما استعرضت ما تقدم أقول بكل هدوء : ماذا يريد ساويرس ؟! هل يريد استغلال الوقت والظرف والزمان لخدمة الغرب وإثارة الفتنة في مصر ؟! وهل نسي ساويرس أن أمواله التي جمعها جمعها من أموال المسلمين وفي ظل الدولة التي ينتقد دستورها وهويتها الإسلامية ؟!
    وأين كان التمييز ضدك الذي تكذب به ؟! هل منعت من جمع الأموال أنت وغيرك من النصارى في مصر ؟! أبداً ، بل الواقع يشهد أنكم أغنى الناس في المجتمع المصري ، والأمثلة لا تحصى ، ونحن نسعد اذا أنفقت تلك الأموال لخدمة مصر وشعبها مسلميين ونصارى . ثم هل المادة الثانية عطلتك وعطلت غيرك من النصارى عن التواجد في المجتمع ؟! الواقع يشهد بعكس ذلك ، مناصبك ومناصب غيرك من النصارى تشهد .
    ثم ماهو التمييز الذي تعاني منه ؟!هل تريد حكم مصر أنت و7مليون من النصارى فى دولة تعدادها 80 مليون 73 مليون منهم مسلم ؟! أي تضليل هذا ؟!
    وهل هذا يتفق مع الديمقراطية وحكم الأغلبية التي تتشدق بها ؟ ثم هل توجد مادة في القانون الوضعي المصري تنص على أن يعاقب المسلم في جناية القتل مثلاً بكذا ويعاقب المسيحى بكذا ؟!

    بالطبع لا يوجد تفرقة أمام القانون مطلقاً ، إنما أنت غرّك مالك وعلاقتك بالغرب . نعم علاقتك بالغرب هي التي جعلتك تتكلم وتعادي المسلمين بعدما انتفخت بأموال المسلمين ، وكما جاء في مجموعة ويكبيديا على الانترنت الآتى : ” في شهر أغسطس 2008 كشفت صحيفة معاريف الإسرائيلية عن علاقته مع إيهود باراك وزوجته إذ سعى باراك من أجل إقناع السلطات الإسرائيلية بالموافقة على صفقة تم رفضها يحصل بموجبها نجيب ساويرس على نصيب أكبر في حصته من شركة ” بارتنر ” الإسرائيلية ” (بدون تعليق) .

    ومعلوم ومشهور تواجد شركاتك في العراق المحتل وأفغانستان والتفصيل يفتح أبواب لا تغلق… ثم أنت تعلم أن المادة الثانية غير مُطبقة حقاً في القانون وفي الواقع القانوني ؛ فالقانون مخالف للشريعة الإسلامية في الكثير من مواده ، والنص موجود للحفاظ على هوية الدولة وشكلها فالدولة إسلامية ودينها الإسلام ، فهل تريد أن تكون مصر لا دين لها ؟!

    ثم إنك تقول أن المادة أدت إلى نسيان 15مليون مسيحى !! أولاً الرقم كذب وتضليل كما ذكرنا ،ثم ولو صح هل تريد نسيان 65 مليون من أجلك ؟! أي ظلم هذا ؟! وفي أي مكان في العالم يحدث هذا ؟! وأي عقل يقبل ذلك إلا عقل الظالمين ؟! ومع ذلك النصارى في مصر يتمتعون بحقوقهم كاملة ، هل سمعت عن مسيحي معتقل؟! ، بالطبع لا ، هل سمعت عن كنيسة تغلق ؟! ، بالطبع لا ، هل سمعت عن قسيس يُمنع ؟ بالطبع لا ، ومع ذلك هذا يحدث للمسلمين يعتقلون وتغلق مساجدهم ويمنع شيوخهم .

    ثانياً : الشريعة الإسلامية حافظت على النصارى واليهود في مجتمعها الإسلامي وأوصت بهم وسمتهم أهل كتاب وأمرت بمعاملتهم بالقسط ، أي العدل

    فهل يوجد في المسيحية أمر بمعاملة المسلمين بالعدل ؟!
    طبعًا لا يوجد (والتفصيل لايفيد الآن) , لأنها لا تعترف بالمسلمين .
    أرأيت عدل الإسلام والنبى صلى الله عليه وسلم قال : ” من آذى ذمياً فأنا خصمه ” .

    وإذا كنت تريد إلغاء المادة الثانية التي تنص على أن الشريعة الإسلامية المصدر الرئيسي للتشريع كي تهرب جماعات التنصير من أي مخالفة فأنت واهم

    وأخيراً ، لا يغرنك يا ساويرس ضعف الدولة كي تسارع بابتزازها أنت وأقباط المهجر وأعداء الإسلام ،
    فأذكرك أنه يوجد أكثر من 70 مليون مسلم مرتبطين بدينهم الإسلام فقط ، يحبون دينهم ، وفي وقتٍ ما مستعدين أن يبذلوا كل غال ونفيس من أجله ،
    وأنت وأمثالك تخالفون القانون بتلك التصريحات وتتسببون في الإثارة وزرع الحقد والفتن بكلامكم وتدخلكم في أمور دين الغالبية الإسلام .

    فحرصاً على مصر التي نحبها ونحيا ونعيش عليها جميعاً مسلمين ونصارى ولا نريد تدخل الغرب الحاقد في شؤونها ، وحرصاً على الوحدة الوطنية ، وحرصاً على التعايش السلمي بين أبناء الوطن الواحد ، أنصحك أن تسكت ، وأظن أنك لن تنتصح وتسكت… لذلك أذكرك أن مصر ستبقى وستظل إسلامية إلى أن يرث الله الأرض ومن عليها ، ولا يغرنك مالك ومن معك ممن ينعقون بمعاداة الإسلام . من أموال و خير المسلمين كون ثروته هذا الضال ثم يعض الايدى التى جعلته مليونير وهذه الاموال التى جمعها من المسلمين يستخدمها ضد الاسلام فأمواله موجه لجمعيات مشبوهه يمولها فى الخفاء و بعضها فى العلانية ومنهم شبكه قمح مصر ( يقودها متنصر ومن اغنى الشبكات التنصيريه ) .
    جمعيه أرض الكتاب المقدس ( تنشط فى قرى مصر )
    الجمعيه الأنجيليه للخدمات الأنسانيه ( تقدم قروض ثم تغرق المسلمين فى ديونها ) فالمسلم المديون ليس أمامه سوى حليين اما التنصير كى يعفى من ديونه أو الحبس لحين الوفاء بالدين
    الجمعيه الصحيه المسيحيه ( تدير مستشفيات تنصيريه )
    مؤسسه دير مريم ( تقوم بتهجير المتنصيرن للغرب )
    مؤسسه بيلان ( تنظم حفلات وتعارف بين المسلمات والنصارى )
    مؤسسه حمايه البيئه ( تختص بالتنصير فى الأحياء العشوائيه)
    جمعيه الكورسات ( تنصير اطفال الشوارع )
    وما خفى كان أفظع وعلى ذلك لابد على كل مسلم أن يصر على رداً على اساءاته المتكررة للإسلام ومحاربته لدين الحق فى الخفاء والعلن ,
    شاركوا معنا فى حملة مقاطعة منتجات شركات الصليبى الحقود نجيب ساويرس :

    1- موبينيل لخدمات المحمول ( مصر)
    2- كروت اتصالات ميناتل (مصر)
    3- شبكة لنك دوت نت لخدمات الانترنت
    4- موقع مصراوي دوت كوم
    5- أسمنت المصرية (مصر)
    6- djezzy للاتصالات (الجزائر)
    7- أوراسكوم تيليكوم (دولية)
    8- أوراسكوم العالمية
    9- عراقنا (العراق)
    10- فنادق فورسيزونز
    11- ثلث أسهم صحيفة المصري اليوم
    12_ ‬القناة الفضائية : ‬أو . تي .‬ فى (otv)





      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين أبريل 23, 2018 5:08 pm